المبيعات
كيف يمكنني الاشتراك بخدمة الناشر التجاري؟
الأمر بسيط. كل ما عليك فعله هو الإجابة عن بعض الأسئلة حول نشاطك التجاري (ﻋدد اﻟﻣواﻗﻊ، ﺑﯾﺎﻧﺎت اﻟﺗواﺻل، نوع النشاط التجاري) والموافقة على تفويض إدارة مواقعك إلى خبرائنا في هذا القطاع، وذلك وفقًا لبنود خدمة نشاطي التجاري على جوجل لا أكثر.
بعد ذلك سيتم التحقق من مواقعك على الفور عبر نشاطي التجاري على جوجل والمنصات الرئيسية، بحيث تكون جاهزاً لبدء عملية إدارة سمعتك التجارية في الوقت الفعلي وبلمسة زر واحدة وذلك من خلال لوحة التحكم الذكية الخاصة بنشاطك التجاري.
بعد ذلك سيتم التحقق من مواقعك على الفور عبر نشاطي التجاري على جوجل والمنصات الرئيسية، بحيث تكون جاهزاً لبدء عملية إدارة سمعتك التجارية في الوقت الفعلي وبلمسة زر واحدة وذلك من خلال لوحة التحكم الذكية الخاصة بنشاطك التجاري.
ما هي أهمية الناشر التجاري وتأثيره على نشاطي التجاري؟
عند اشتراكك بالناشر التجاري، يتم التحقق فورًا من قوائم الأعمال عبر نشاطي التجاري على جوجل والدلائل الرئيسية. وهذا يعني الآتي:
1- سيتمكن عملاؤك من إيجادك من خلال البحث في خرائط جوجل، وتفيد الاحصائيات بأنّ 73 % من العملاء يقومون بهذه العملية للعثورعلى نشاط تجاري محلي.
2- سيكون بإمكانك الوصول إلى بيانات دقيقة عن نشاطك التجاري بحيث تصبح قادراً على اتخاذ قرارات مبنية ًعلى تلك البيانات وتحقيق أكبر منفعة ممكنة.
3-ستكون على تواصل دائم مع عملائك، بحيث تستمع لآرائهم وشكواهم مما يساهم في الارتقاء بنشاطك التجاري وتعزيز فرص نجاحه.
1- سيتمكن عملاؤك من إيجادك من خلال البحث في خرائط جوجل، وتفيد الاحصائيات بأنّ 73 % من العملاء يقومون بهذه العملية للعثورعلى نشاط تجاري محلي.
2- سيكون بإمكانك الوصول إلى بيانات دقيقة عن نشاطك التجاري بحيث تصبح قادراً على اتخاذ قرارات مبنية ًعلى تلك البيانات وتحقيق أكبر منفعة ممكنة.
3-ستكون على تواصل دائم مع عملائك، بحيث تستمع لآرائهم وشكواهم مما يساهم في الارتقاء بنشاطك التجاري وتعزيز فرص نجاحه.
كم من الوقت تستغرق عمليّة تفعيل الخدمة لمواقعي؟
يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لتفعيل الخدمة ولحصولك على دعم لظهور نشاطك التجاري على صفحات الويب.
كما أنك ستحصل فوراً على حق الدخول إلى لوحة التحكم الذكية الخاصة بك لمباشرة عملية إدارة سمعة علامتك التجارية.
من المهم مزامنة حساباتك على نشاطي التجاري على جوجل والدلائل الرئيسية عبر الإنترنت مع نظام ما بعد العمل بحيث تكون البيانات محدثة.
بالإضافة إلى نشاطي التّجاري على جوجل، ما هي منصاّت مواقع التّواصل الإجتماعي المضمنة بخدمة النّاشر التجاري؟
هذه الخدمة تغطي المواقع التالية:
- نشاطي التجّاري على جوجل ( بحث جوجل وخرائط جوجل) .
- فيسبوك
- تويتر
- انستغرام
- فورسكوير
- نشاطي التجّاري على جوجل ( بحث جوجل وخرائط جوجل) .
- فيسبوك
- تويتر
- انستغرام
- فورسكوير
كيف يمكن لخدمة الناشر التجاري أن تحسن ظهور نشاطي التجاري على صفحات الويب؟
يرتبط موضوع ظهور عملك التجاري على الانترنت بنسبة 66% بحسن إدارة قوائمك وإدارة سمعتك التجارية. وإذا لم يتمكن العملاء من رؤية عملك التجاري على الانترنت لم تتسن لهم الفرصة من اختيارك. تَضمن من خلال الناشر التجاري ما يلي:
1- إمكانية عملاؤك من إيجادك من خلال البحث في خرائط جوجل، وتفيد الاحصائيات بأن 73 % من العملاء يقومون بهذه العملية للعثور على نشاط تجاري محلي.
2- إمكانيّة وصولك إلى بيانات دقيقة عن نشاطك التّجاري بحيث تصبح قادراً على اتخاذ قرارات مبنيّة ًعلى تلك البيانات وتحقيق أكبر منفعة ممكنة.
3- قدرتك على التواصل الدائم مع عملائك، بحيث تستمع لآرائهم وشكواهم مما يساهم في الارتقاء بنشاطك التجاري وتعزيز فرص نجاحه.
1- إمكانية عملاؤك من إيجادك من خلال البحث في خرائط جوجل، وتفيد الاحصائيات بأن 73 % من العملاء يقومون بهذه العملية للعثور على نشاط تجاري محلي.
2- إمكانيّة وصولك إلى بيانات دقيقة عن نشاطك التّجاري بحيث تصبح قادراً على اتخاذ قرارات مبنيّة ًعلى تلك البيانات وتحقيق أكبر منفعة ممكنة.
3- قدرتك على التواصل الدائم مع عملائك، بحيث تستمع لآرائهم وشكواهم مما يساهم في الارتقاء بنشاطك التجاري وتعزيز فرص نجاحه.
ما نوع الإحصائيات والتقارير الذكية التي يقدمها الناشر التجاري؟
تؤمن خدمة الناشر التجاري مقداراً وافراً من الإحصائيات والتقارير الذكية، وذلك على النحو الآتي :
1- تقارير المعلومات التنافسية التي تعرض بالتفصيل تحليل المشاعر ومراجعات العملاء ونقاط القوة والضعف ومرور البيانات والاختبارات المعيارية في الصناعة وغيرها الكثير.
2- تقارير ذكية حول العملاء
3- نتائج فحص العلامة التجارية
4- تحليلات المتجر
5- سحابة الكلمات الدلالية
6- وغيرها
1- تقارير المعلومات التنافسية التي تعرض بالتفصيل تحليل المشاعر ومراجعات العملاء ونقاط القوة والضعف ومرور البيانات والاختبارات المعيارية في الصناعة وغيرها الكثير.
2- تقارير ذكية حول العملاء
3- نتائج فحص العلامة التجارية
4- تحليلات المتجر
5- سحابة الكلمات الدلالية
6- وغيرها
هل يمكنني اعتماد خدمة الناشر التجاري للتواصل مع عملائي؟
نعم بالتأكيد. تتيح لك خدمة الناشر التجاري فرصة التواصل مع عملائك وذلك من خلال استعمال مجموعة من الأدوات والموارد. إليك قائمة المراجع:
- الرد على التعليقات.
- مشاركة منشور إعلاني للشركة (حدث ترويجي، عرض منتج جديد، عروض خاصة، الخ. )
- نشرمشاركات العملاء والرد عليها.
- الرد على التعليقات.
- مشاركة منشور إعلاني للشركة (حدث ترويجي، عرض منتج جديد، عروض خاصة، الخ. )
- نشرمشاركات العملاء والرد عليها.
ماذا بشأن خصوصية بياناتي عند الإشتراك بهذه الخدمة؟
يرجى مراجعة
شروط الإستخدام
البيانات و
سياسة خصوصية
هل أحتاج لشراء أكثر من رخصة في حال أردت مشاركة الخدمة مع فريقي ؟
كلا ، بمجرد اشتراكك في هذه الخدمة أنت وفريقك ستحصلون على صلاحية دخول غير محدودة للوحة التحكم والتقارير وكل المزايا الأخرى المتوفرة حسب باقة الاشتراك.